Last Updated on 25/05/2024 by DR.Travor

أحجار البخت لشهر أغسطس: الزبرجد والإسبنيل

تقدم لك مجوهرات نورمالتان اليوم أحجار بخت أغسطس - الزبرجد والإسبنيل.

Birthstones for August 03

الزبرجد 

معنى الزبرجد

الزبرجد هو حجر بخت شهر أغسطس وهو أيضًا الحجر الكريم التذكاري للذكرى السادسة عشرة للزواج للزوجين. لونه رقيق مثل اللون الأخضر الطازج في أوائل الربيع ، لذلك فهو شائع بشكل خاص بين النساء الشابات. في الحضارات القديمة مثل مصر القديمة وإمبراطورية الإنكا والأزتيك ، كان الناس يحترمون الزبرجد بشدة.

يعتقد الناس أن الزبرجد يمكن أن يهدئ الناس الذين يعانون من الغضب والغيرة والغرور والحزن. منذ العصور القديمة ، اعتقد الناس أن الزبرجد لديه كل أنواع القوى السحرية. على سبيل المثال ، وضع الزبرجد تحت اللسان يمكن أن يجلب للناس قوة النبوة والبلاغة ؛ يمكن أن يؤدي ارتداء الزبرجد أيضًا إلى إبعاد الحظ السيئ والشياطين. في الوقت نفسه ، لطالما ارتبط الزبرجد الزيتوني بالضوء.

أطلق عليه المصريون اسم "حجر الشمس". ومع ذلك ، يعتقد البعض الآخر أنه يحمي صاحبه من "أهوال الليل" ، خاصة عند ترصيعه بالذهب. يقوم بعض الناس بربط الجواهر على شعر الحمير وربطها على أذرعهم اليسرى لدرء الأرواح الشريرة.

Birthstones for August 02

الفوائد الصحية للزبرجد

  1. الزبرجد وصحة المرأة

يلعب الزبرجد دورًا رائدًا في مكتب Sanyuan Fengshui ، ومكتب Sanyuan Fengshui هو وسيلة للصلاة من أجل البركات في العادات الشعبية. يشير مصطلح "Sanyuan" إلى تكوين ثلاث أدوات مختلفة ، ويشير "مكتب Feng Shui" إلى الطريقة. يعني الجمع بين مكتب Sanyuan Fengshui أنه طريقة للصلاة من أجل البركات تتكون من ثلاث أدوات سحرية.

عندما يكون لدى النساء الزبرجد الزيتوني إذا رغبن في التعافي أو الوقاية من قناتي فالوب ، ومرض التهاب الحوض ، والتهاب الملحقات ، والتهاب المهبل ، والتهاب عنق الرحم ، وكيسات المبيض ، والتكاليف اللينة في أسرع وقت ممكن. من الضروري أن تطلب من السيد استخدام "الحجر البرتقالي ، وحجر الخيزران الأحمر ، والذهب الوردي ، وملح الجسم القانوني" لصنع تميمة لوحي حجرية والاحتفاظ بها بجانبك.

تميمة الشاهدة هي النوع الثاني من الأسلحة السحرية التي تتطابق مع الزبرجد. بعد ذلك ، يجب على السيد إضافة "ختم عقدة Wenzhu وختم عقدة Qianyu Xiangsui وختم عقدة كومة الحجر" في كتاب ختم العقدة وفقًا لعيد ميلادي.

الكتاب المختوم هو السلاح السحري الثالث. يشكل الجمع بين أنواع الأدوات الثلاثة ، الزبرجد ، وتميمة الألواح الحجرية ، وكتاب الختم ، فألًا ثلاثي الأبعاد في الفولكلور. هذا المزيج يمكن أن يحمي صحة المرأة.

  1. الزبرجد والثروة

بالإضافة إلى الوظيفة الزخرفية للزبرجد في الحياة اليومية ، يأمل معظم الأشخاص الذين يدعون لارتدائه أن تلعب روحانيته دورًا كبيرًا في حياتهم. أو آمل أن يساعد Peridot حياتك المهنية ، وزواجك ، وعلاقتك ، وصحتك ، وما إلى ذلك. لكن كيفية مساعدة نفسك تتطلب طريقة لتحقيقها.

كرس الزبرجد

يعتقد الكثير من الناس أن كل شخص يشتري الزبرجد المكرس ، وطالما أن الزبرجد مكرسًا ، فهناك روحانية. هذا سوء فهم. التكريس البوذي هو طريقة "قسم" للمؤمنين البوذيين للصلاة إلى بوذا للإشراف على أقوالهم وأفعالهم. يعني التكريس في البوذية فتح باب الجنة الغربية ، والسماح بنور بوذا يضيء عليك ليغسل الأوساخ في روحك. لذلك ، العلاقة بين التكريس البوذي وطلب البركات.

الوظيفي والثروة

إذا كان هناك زبرجد ، فنحن نتمنى أن نبحث عن مهنة وثروة. تحتاج إلى إنشاء مكتب Fengshui ، ومن الشائع استخدام مكتب Fengshui المكون من ثلاثة عناصر للزبرجد للحصول على البركات. عندما يكون لديك الزبرجد إذا كنت ترغب في مساعدة حياتك المهنية والثروة. من الضروري أن تطلب من السيد استخدام "حجر الخيزران الأحمر ، والذهب ، والذهب الوردي ، وملح الجسم القانوني" لصنع تميمة لوحي حجرية والاحتفاظ بها بجانبك.

تميمة الشاهدة هي السلاح السحري الثاني الذي يعمل مع الزبرجد. ثم اطلب من السيد إضافة "ختم الساق البرتقالي وختم ظل الأوراق وختم الحجر المكدس" على كتاب الختم وفقًا لعيد ميلاده. كتاب ختم العقدة هو الأداة السحرية الثالثة التي تتعاون مع الزبرجد للعب دور. يشكل الجمع بين حجر الزيتون وتميمة اللوح الحجري وكتاب ختم العقدة مكتب فنغشوي ثلاثي الأبعاد. هذا المزيج يمكن أن يساعد في العمل والثروة.

  1. الزبرجد والحب

العاطفة موضوع يزعج كل عمر وكل شخص. هذا هو السبب في أن بعض الناس يتنهدون "اسأل العالم عن الحب". وأولئك الذين لديهم زواج جيد سينقلون الخبرة والمعرفة إلى الشباب الذين ما زالوا يتنهدون "ما هو الحب".

تميمة الشاهدة الحجرية

تميمة الشاهدة الحجرية تتكون من 4 مجموعات ، ومزيج الزبرجد ينشط فقط "Zi، Wu، Mao، You" في شبكة القدر. بالإضافة إلى ما سبق ، من الضروري أيضًا إضافة "ختم عقدة Yunsong ، ختم عقدة Jiuhong Jinsheng ، ختم عقدة Yuxin" إلى كتاب ختم العقدة. هذا أيضا له معنى عميق. كما يقول المثل ، "السيقان السماوية والأغصان الأرضية" ، إذا كانت هناك "أغصان أرضية" ، فلا بد من وجود "سيقان سماوية" للتعاون. تميمة الشاهدة الحجرية هي الفرع الأرضي ، والأختام الثلاثة في كتاب الختم هي السيقان السماوية. هذا هو ما يسمى بالحظ الثلاثي. ببساطة ، إذا كان هناك ثلاثة سيقان سماوية وأربعة فروع أرضية ، فيمكنك الحصول على حظ سعيد.

الإسبنيل (أحجار البخت لشهر أغسطس: الزبرجد والإسبنيل)

الإسبنيل ، جميل بشكل غير عادي ولكنه غير معروف ، هو أفضل "دجال" في العالم. جمالها وتاريخها وندرتها لا يقاوم عشاق الأحجار الكريمة. حصل الإسبنيل على اسمه من الكلمة اللاتينية التي تعني "شوكة" بسبب نهاياته المربعة. في اليونانية القديمة ، تعني "spintharis" ، مشيرة إلى أن لونها أحمر فاتح.

يُطلق على الإسبنيل "أكثر الأحجار الكريمة التي لا تحظى بالتقدير في التاريخ". من روما إلى الصين ، أنتجت بعض المناجم القديمة التي كانت تزود البلاط الملكي الأحجار الكريمة من الإسبنيل ، ولكن غالبًا ما كان يتم الخلط بينه وبين الأحجار الكريمة المعروفة مثل الياقوت والياقوت.

في العصور القديمة ، أنتجت المناجم في وسط وجنوب شرق آسيا بلورات إسبنيل كبيرة بشكل غير عادي. تُعرف بعض هذه الأحجار الكريمة الرائعة ، المعروفة باسم ياقوت باراس ، بممتلكات ثمينة لملوك وأباطرة ، وغالبًا ما تمر بين أيدي العديد من الجوائز. ونتيجة لذلك ، فإن بعض أشهر "الياقوت" في العالم هي الإسبنيل.

Birthstones for August 01

ما ورد أعلاه هو " أحجار بخت شهر أغسطس: الزبرجد والإسبنيل" التي قدمتها مجوهرات نورالتان. آمل أن يكون لديك فهم أفضل لهذا الحجر الكريم الثمين.